-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

انتقال خبراء المفرقعات لمعاينة وتمشيط موقع انفجار شارع جسر السويس

انتقال خبراء المفرقعات لمعاينة وتمشيط موقع انفجار شارع جسر السويس


وقع اليوم انفجار بمنطقة جسر السويس شرق القاهره, وعلى الفور انتقل رجال المفرقعات الى موقع الحادث "شارع جسر السويس" للمعاينه.
تلقت اليوم غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغًا بسماع دوي انفجار بشارع جسر السويس، وعلى الفور انتقل اللواء علاء عبد الظاهر، نائب مدير الحمايه المدنيه، وخبراء المفرقعات، للفحص والتمشيط بواسطة الأجهزة الكشفية، والوقوف على ملابسات الواقعة.
ولم يسفر الانفجار عن حدوث ثمة خسائر بالقوات، بينما أسفر ذلك عن إصابة شخصين من المواطنين تصادف تواجدهما بالمنطقة وقت الانفجار، وتم نقلهم إلى مستشفى هيليوبليس لتلقى الإسعافات، إلا أن أحدهما توفى متأثرا بإصابته, مشيراً إلى أن قوات الأمن تقوم بعملية التمشيط تحسباً لزرع أي عبوات أخرى.
بالاضافه الى أن أهالى المنطقه قد تدخلوا لمساعدة المصابين من قبل وصول رجال الاسعاف.
وإنتقل فريق من النيابة العامة، لموقع إنفجار العبوة الناسفة بمنطقة جسر السويس، لمعاينة موقع الإنفجار المؤسف، وذلك لسماع أقوال كلا من شهود العيان والمصاب, ومعاينة جثمان المتوفي والتصريح بالدفن.

وصرح اللواء طارق عطية، مدير العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية بإنفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع اليوم الجمعة "28 أكتوبر" كانت متواجدة على جانب الطريق بشارع جسر السويس ، وبأن مجهولين قاموا بوضع هذه العبوة داخل صندوق زبالة لاستهداف دورية أمنية بمنطقة الجراج في شارع جسر السويس بالقاهرة و  أضاف أن هذا الانفجار حدث أثناء مرور إحدى القيادات الأمنية.

وأمر اللواء علاء الدجوى مدير مرور القاهرة باجراء تحويلات مرورية بمنطقة البلاغ "جسر السويس" حتى تم الانتهاء من الفحص، وسط تكثيف لرجال الامن من جهودهم لضبط مرتكبى الواقعة، وتم نقل الجثه والمصاب للمستشفي وتولت النيابه التحقيق.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موضوعات

2016