-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أخبار ريال مدريد

أخبار ريال مدريد

استعد فريق ريال مدريد اليوم خلال مرانه لمباراة يوم الأربعاء الموافق 2/11/2016 أمام فريق ليجيا وراسو البولندي، المباراة ضمن مباريات دوري أبطال أوربا.
قورلان يتحدث عن علاقته بكريستيانو رونالدو
المهاجم الأوروجاي يانس ديجو فورلان تحدث عن كريستسانو رونالدو، حيث صرح أن كريستيانو رونالدو يمر حاليا بأسوأ مراحل حياته المهنية وذلك لعدم محافظته على معدل تسجيله للأهداف بمعدل هدف لكل مباراة، وقال أن جميع اللاعبين قد يمروا بتلك الفترة، وعلق على تشجيع بعض محبي فريق ريال مدريد ضده وطلبهم لانتقاله أن هذا يعتبر غير عادل لأن كريستيانو رونالدو كان ومازال لاعبا متفوقا عظيما، ويتمنى لو أن كريستيانو رونالدو استخدم كافة الانتقادات وجعلها دافع له حتى يعود لمستواه مرة أخرى وهو يثق بأنه يستطيع فعل ذلك.
فيراتي يوضح ما تم تداوله حول رغبة الريال لضمه لصفوفه
لاعب وسط فريق سان جيرمان الفرنسي فيراتي صرح وتحدث عن ما تم تداوله عن رغبة فريق ريال مدريد في ضمه لصفوفه، حيث بالفعل فريق ريال مدريد مهتم بذلك ولكن اللاعب سعيد بوجوده في فريق سان جيرمان ووضح أن فريق ريال مدريد كان قد تقدم بعرض للاعب للانتقال له ولكنه رفض هذا العرض وفضل أن يظل ضمن صفوف فريقه.
أفضل مدافع في العالم راموس حسب استفتاء فرنس فوتبول
لاعب ريال مدريد سيرجيو رامووس فاز في استفتاء أجرته مجلة فرانس فوتبول الفرنسية أنه أفض مدافع في العالم، وحصل اللاعب على نسبة 18% من إجمالي نسبة تصويت الجمهور محتلا بذلك المركز الأول، الصحيفة رشحت عدد من المدافعين حتى يتم الاختيار بينهم، اللاعبون المنافسون لراموس كانو تياجو سيلفا مدافع فريق باريس سان جيرمان، ليوناردو بونوتشي مدافع فريق يوفينتوس الإيطالي، جيروم بواتينج مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني.

وفاز بالمركز الثاني سيلفا بنسبة15% بينما فاز بالمركز الثالث بونوتشي بينما في المركز الرابع بواتينج نسبة تصويته 10% بينما في المركز الخامس مدافع ارسنال الانجليزي لوران كوتشيلني بنسبة 8%.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موضوعات

2016