-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أزمة الاستاد فرع الشيخ زايد داخل القلعة الحمراء:

أزمة الاستاد فرع الشيخ زايد داخل القلعة الحمراء:

صرحت إدارة النادي الأهلي بقيادة العضو عماد وحيد بشأن انتظار النادي الأهلي صدور قرار من اتحاد كرة القدم بخصوص طرح المزايدة علي إستاد النادي الأهلي في فرع الشيخ زايد، مؤكد أن قوانين الرياضية تمنع مثل تلك القرارات في الوقت الحالي.
وأكد عماد وحيد أن مسودة قرارات اتحاد كرة القدم الجديدة تعطي الحق لبعض مجالس إدارات الأندية المصرية في إنشاء استاد خاص بكل نادي.
ولم يتلقي حتى الآن عروض مناسبة بشأن استاد الشيخ زايد، وأكد عماد وحيد أن النادي الأهلي لا يستطيع البث في العروض المقدمة حتي لو كانت بسعر مناسب لان ليس من حق النادي اتخاذ قرارا في ذلك الأمر، لان القانون الرياضة الجديد يمنع النادي في البث في تلك القرارات.
ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان تلقي عرض من شركة صينية بخصوص الإستاد بفرع الشيخ زايد.
اللاعب النيجري علي أعتاب الأهلي:

يسعي النادي الأهلي لضم اللاعب النيجري لصفوفه ، ويأتي ذلك بعد تقديمه لمباراة في غاية الروعة مع فريقه زيسكو في المباراة التي جمعت بين الفريق والزمالك والتي انتهت المباراة بفوز زيسكو ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وقدم اللاعب مباراة في غاية الروعة والجمال ويرجع له الفص في فوز ناديه زيسكو ببطولة أفريقيا، ومن الجدير بالذكر ان اللاعب قد حقق 4 اهداف في بطلولة الدوري، وذلك المركز الذي يسعي النادي الأهلي لشغله بعد خروج كلا من عماد متعب وعمرو جمال خارج حسابات حسام البدري.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موضوعات

2016